Strategic Communications

Press Releases / البيانات الصحفية

الجامعة اللبنانية الاميركية تكرم خريجيها وخريجاتها

استضافت الجامعة اللبنانية الاميركية (LAU) وجرياً على تقاليدها العريقة ”اللقاء السنوي للخريجين والخريجات“، والذي تزامن هذه السنة مع إحياء الجامعة احتفالية مئويتها الاولى وإنطلاقة مئويتها الثانية.

واقيمت للمناسبة لقاءات في بيروت وجبيل حضرها نائب الرئيس للتطوير والانماء غابي ابيض ممثلاً رئيس الجامعة الدكتور ميشال معوض، مساعد نائب الرئيس لشؤون الخريجين عبدالله الخال وعدد من عمدة الكليات وحشد من الاساتذة والخريجين والخريجات من أعوام متتالية وسط اجواء مفعمة بالذكريات والامنيات الطيبة للمستقبل.

وبعد تقديم للمسؤولة التنفيذية للتواصل والمشاركة في مكتب شؤون الخريجين غادة ماجد، تحدث الخال ناقلاً تحيات رئيس الجامعة ميشال معوض، وتطرق الى مئوية الجامعة وما تزخر به من أبعاد اكاديمية وثقافية خصوصاً ان عدد الجامعات التي بلغت 100 سنة من العمر في لبنان ليس كثيراً، وتوجه الى المشاركين في الحفل بأن عدد الخريجين والخريجات من الجامعة فاق الـ 65 الفاً، يتوزعون على 44 فرعاً ولا يزالون على تواصل دائم معها. واكد مساندة الخريجين والخريجات للعثور على فرص عمل افضل معتبراً ان قوة الجامعة في تماسك مجتمعها والعمل من اجل دعمها على كافة المستويات. وتمنى على الحاضرين عدم نسيان جامعتهم وبلادهم.

بدوره، اعرب نائب الرئيس ابيض عن سعادته بالمشاركة في الاحتفال والاستماع الى قصص النجاح والانجازات الكثيرة التي تحققت، واصفاً الخريجين والخريجات بأنهم العامود الاساس للجامعة والداعم الاول لها. وقدم عرضاً للتطورات التي شهدتها الجامعة خلال العام الفائت لجهة تطور فرع الجامعة في نيويورك، والتصنيفات المتقدمة التي حازت وتحوز عليها ما سيجعل الخريجين والخريجات فخورين بجامعتهم. وشكر مكتب الخريجين والعاملين فيه على جهودهم وسعيهم الدائم للتواصل مع الخريجين. وتحدث عن بدء مرحلة جديدة مع اختيار مجلس الامناء للرئيس الجديد للجامعة الدكتور شوقي عبدالله كخير خلف لخير سلف وهو الدكتور ميشال معوض الذي حقق الكثير من الإنجازات.

وختاماً وزع شعار المئوية (زر) على المشاركين في الاحتفالات وسط اجواء موسيقية راقية.