Strategic Communications

Press Releases / البيانات الصحفية

السفيرة الاميركية جونسون زارت LAU

زارت سفيرة الولايات المتحدة الاميركية الجديدة في لبنان ليزا أ. جونسون حرم الجامعة اللبنانية الاميركية LAU في بيروت حيث كان في استقبالها رئيس الجامعة الدكتور ميشال معوض في زيارة هي الاولى لها الى LAU في إطار جولاتها على المؤسسات الجامعية العريقة. ورافقها وفد من السفارة ضم: مسؤول الديبلوماسية العامة كارلو آراغون، مديرة بعثة الوكالة الاميركية للتنمية الدولية في لبنان USAID جولي ساوثفيلد، مسؤول ادارة المشاريع في USAID لبنان السيد احمد الامين وخبير المشاركة العامة السيد ايلي فرنيني.

ورحب رئيس الجامعة بالسفيرة الزائرة وقدم عرضاً لأوضاع الجامعة، والدعم الذي تحصل عليه من وزارة الخارجية الاميركية، والوكالة الاميركية للتنمية الدولية USAID، ومبادرة الشراكة الاميركية الشرق اوسطية MEPI. كما استعرض بشكل موجز تطور العمل في مستشفيات المراكز الطبية التابعة لـ LAU وما تقوم به في خدمة الجالية الاميركية في لبنان.

وجالت السفيرة جونسون مع الرئيس معوض، يرافقهما نائبة الرئيس لشؤون الطلاب الدكتورة اليز سالم، ونائب الرئيس لشؤون الادارة روي مجدلاني على بعض كليات الحرم الجامعي ومرافقه الرئيسية، ومنها: شانون هول، صايج هول، كلية عدنان القصار لادارة الاعمال، مبنى الصفدي للفنون الجميلة، آروين هول ومسرحه الشهير، المجمع الرياضي، وقسم خدمات الجامعة.